الاجهزة

مراجعة لسماعة البلوتوث XBOOM Go PL5

أطلقت شركة LG سماعة LG Xboom Go PL5، والتي تعد جزءًا من مجموعة جديدة من السماعات المحمولة. وتتميز هذه السماعة بأنها مقاومة للماء مع تصميم لاسلكي رائع يضم إضاءات LED المتميزة وبطارية تستمر في العمل حتى 18 ساعة.

إليكم مراجعة لسماعة LG XBOOM Go PL5:

التصميم

تأتي سماعة Xboom Go PL5 بقياس 79 × 79 × 201 ملم ووزن 0.99 كجم، وهي متاحة باللون الأسود مع حلقات LED يتم تغيير لونها على أي من طرفي محيط السماعة المستطيل أو المطاط.

وعندما يهتز الـ Bass، تهتز الحلقات أيضًا، مما يخلق تأثيرًا رائعًا مع تغيرات الألوان. كما ان السماعة تتميز بمعيار IPX5 لمقاومة راشات الماء، مما يعني أنه يمكن اصطحابها بالقرب من حوض السباحة أو الدش دون قلق.

تحتوي الجهة الخلفية على لوحة توصيلات مغطاة مع منفذ USB-C لكابل الشحن المضمن وأيضًا مدخل aux مقاس 3.5 مم. توجد أيضًا أزرار لتمكين أوضاع السماعات المتعددة والتحكم في مصابيح LED، بالإضافة إلى زر إعادة الضبط.

وخلف الشبكة الأمامية، توجد محركات مزدوجة مقاس 1.75 بوصة مدعومة بمشعات مزدوجة موضوعة في أي من طرفي السماعة.

اهم ما يميز السماعة هو ان تصميمها الأملس الدائري المزود بلمسات مطاطية يجعل من السهل حملها بشكل مريح في اليد، بينما تضيف مصابيح LED مزاجًا يبعث البهجة.

الصوت والأداء

تركز السماعة على الـ Bass ولكن من الأفضل الا ترفع الصوت بشكل عالي حتى لا تشعر بالتشويش، إذ ان مشغلات السماعات ومشعاتها لا تستطيع التعامل مع عمق الجهير سواء عند تشغيل وضع Sound Boost أو إيقاف تشغيله. ومع ذلك، فإن هذه المشعات، والتي تحتوي على حلقات LED، تهتز بشدة، وهذا يبدو رائعًا.

وتنتج المشعات نبضات قوية بما يكفي، وبفضل اهتزاز مكبرات الصوت يتم انشاء الأضواء الوامضة على شكل حلقة حركة ملونة تضيف إلى شعور الحفلة.

وتعمل ميزة تعزيز الصوت على تضخيم وتوسيع مجال قوة الصوت وتوسيع مجال. وبفضل تقنية Meridian، تمنحك السماعة صوتًا عالي الجودة مع عمق ونغمات غنية في كل مرة تشغل فيها الموسيقى.

تأتي PL5 متوافقة مع اتصال Bluetooth 5.0، وتدعم ترميز AAC و SBC Bluetooth، ولكن لا يوجد دعم AptX.

وعلاوةً على ذلك، يمكنك توصيل PL5 لما يصل إلى مائة هاتف لاسلكيًا لمضاعفة إخراج الصوت. وعند الضغط على زر التشغيل لمدة ثانيتين، يتم تنشيط مساعد جوجل على هاتف Android أو Siri على هاتف iOS، للأوامر الصوتية.

ويتيح لك تطبيق LG Xboom لنظامي التشغيل Android و iOS الاتصال بالعديد من مكبرات الصوت اللاسلكية من LG في وضع Party Link. يمكنك أيضًا ضبط الإعداد لهذا الوضع لتشغيل مكبرات الصوت كمكبرين استريو أو كمكبرات صوت استريو متعددة.

يوفر التطبيق تأثيرًا يسمى Sound Boost والذي يمكنك التبديل بين هذا الوضع ووضع الاستماع القياسي الافتراضي. يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة الموسيقى بهاتفك داخل التطبيق.

هناك أيضا خيار لتوصيل السماعة بجهاز تلفاز من LG واستخدمهما مع صوت التلفزيون. من السهل إعداد ذلك وهي ميزة تمنحك صوتًا محيطيًا نابضًا بالحياة مع كل ما تشاهده.

البطارية

تمنحك بطارية السماعة حوالي 18 ساعة من التشغيل المتواصل مع مستوى صوت يتراوح بين 50 و 55 بالمئة، ولكن اذا رفعت المستوى فوق الـ 60 سوف يقل عمر البطارية.

السعر

تتوفر سماعة LG Xboom PL5 بسعر 130 دولار امريكي.

 

 

 

0.00

يعد تصميم LG Xboom Go PL5 المقاوم للماء والمزود بإضاءة LED أفضل من اداءها وصوتها بشكل عام، ومع ذلك فإنها تعتبر ملائمة جدًا بالنسبة لسعرها.

8.0/10

الإيجابيات

  • تصميم مقاوم للماء
  • أضواء LED مدمجة
  • ميكروفون قوي

السلبيات

  • يمكن للمحركات تشويه عمق وصوت الـ Bass
  • أداء الصوت ليس دقيق بما يكفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock